08/09/2024

الحشد الشعبي يعلن أبرز نتائج عمليته الاستباقية غرب الأنبار

مجتمع

08:08 - 2024-07-25
تكبير الخط
تصغير الخط

أعلنت قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، اليوم الخميس، عن تحقيق إنجازات جديدة ضمن العملية الاستباقية التي تجري في مناطق غرب الأنبار.

قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي، قاسم مصلح، في بيان تلقته (ان نيوز)، إن "القوات المشاركة في العملية الاستباقية التي تجري في مناطق غرب الأنبار، حققت إنجازات جديدة، حيث تمكنت القوات من العثور على ميدان رمي ودراجة نارية وعبوة ناسفة ومضافة لتصليح الدراجات".

وأضاف مصلح، أن "ما عثر عليه كان نتيجة لجهود التفتيش الدقيقة والمستمرة التي تقوم بها القوات المشاركة في العملية"، مشيراً إلى أن "ميدان الرمي كان يستخدم من قبل العناصر الإرهابية للتدريب، فيما كانت الدراجة النارية والعبوة الناسفة مجهزتين لعمليات إرهابية".

ولفت إلى أنه "تم العثور على مضافة تستخدم لتصليح وتجهيز الدراجات النارية لأغراض تفجيرية"، مؤكداً أن "الفرق الهندسية تمكنت من تفكيك العبوة الناسفة بأمان، وأن القوات مستمرة في عملياتها لتطهير المنطقة من جميع التهديدات الإرهابية".

وأشاد بـ"التعاون الكبير من السكان المحليين الذين يسهمون في تقديم المعلومات الحيوية"، داعياً الجميع إلى "الاستمرار في دعم القوات الأمنية لتحقيق الاستقرار والأمان في جميع أنحاء المنطقة".

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة