08/09/2024

عطل مايكروسوفت يضرب أولمبياد باريس

عربي ودولي

05:08 - 2024-07-19
تكبير الخط
تصغير الخط

قالت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، يوم الجمعة، إن تعطل الانترنت كان له تأثير محدود على خدماتها المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات بينما لم تتأثر أنظمة مبيعات التذاكر بهذا العطل قبل أسبوع واحد من موعد انطلاق الدورة.

 
وأضافت اللجنة: في هذه المرحلة التأثيرات محدودة وتتعلق بصفة خاصة بتسليم الملابس وأوراق الاعتماد. لم يتأثر نظام مبيعات التذاكر الخاص بأولمبياد باريس. بينما تستمر العمليات الخاصة بإعداد المقار بصورة طبيعية ولا يتعرض برنامج العمل لأي مخاطر. وتستمر أيضا مسيرة الشعلة في مسارها بصورة طبيعية.
 
وقال مراسل لـ "رويترز" إن القسم المسؤول عن أوراق ووثائق الاعتماد في المركز الصحفي أغلق وإن فحص الأسماء خارج المركز الصحفي يتم بصورة يدوية باستخدام القوائم.
 
وقال ولسون كاتون مراسل "سكاي سبورتس نيوزيلندا": وصلت إلى باريس صباح الجمعة وتوجهت لاستلام أوراق اعتمادي ولم أحصل على شيء. لا يمكنهم الآن إصدار أي وثائق اعتماد أو أي شيء من هذا القبيل ولا أعرف متى ينتهي هذا.

 

وقال توني إستانغيه رئيس اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية للصحفيين إن منظمي الدورة فعلوا خطط الطواريء لكن العطل أبطأ العمل وإن اللجنة "تأمل أن تتمكن مايكروسوفت من إصلاح العطل قريبا جدا."

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة