29/04/2024

مدرب الكهرباء: جاهزون لمواجهة النفط

رياضة

01:24 - 2024-03-28
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز-بغداد

أكد مدرب فريق نادي الكهرباء لؤي صلاح جاهزية فريقه للمواجهة الاولى بانطلاقة المرحلة الثانية لدوري نجوم العراق أمام فريق نادي النفط .

وقال صلاح في تصريح خاص لـ (آن نيوز)   أن "المباراة لن تكون سهلة كون فريق النفط بعد أحد الأندية الجيدة في الدوري ويضم لاعبين شباب جيدين ويقوده مدرب ممتاز ومحترم جدا وهو الكابتن باسم قاسم إلا أننا في ذات الوقت عازمون على تحقيق الفوز والظهور بصورة مميزة في بداية المرحلة الثانية للدوري والظهور بصورة مغايرة عن المرحلة الأولى".

وأفاد أن "الفوز الأخير الذي حققناه على أمانة بغداد في المباراة المؤجلة أعطى اللاعبين ثقة واندفاعا عاليا ونحن هدفنا أن نكون بمركز يليق لفريقنا خاصة وأن النقاط في قاءمة فرق ترتيب الدوري لا يبعدنا عن المتواجدين في للقاءمة وهذا طموح مشروع لنا ولكل الفرق وعلى صعيد متصل".

أوضح "أننا نعاني من ارضيات بعض الملاعب التي بصراحة اقول عنها انها غير جيدة مثل ملعب الزوراء الذي بتنا نعاني منه جراء أرضيته التي تضررت بشكل كبير من إقامة مباريات الدوري عليها كما نعاني من الجهد العالي خاصة و منذ خروجنا من الآسيوية لم نشهد أي راحة جراء  السفر بين المحافظات خاصة في المرحلة الأولى للدوري وحاليا فقط كان هناك راحة لفريقنا في فترة التوقف ما بين المرحلتين كما انتي كمدرب لم آخذ راحة لي كوني اشترك في دورة تدريبية خاصة بشهادة البروف الدولية وخلال التوقف استطعت معالجة موضوع استسقاء الاعبين ولو بصورة قليلة ".

وأكد أن "فريقه يلعب كرة سهلة بعيدا عن اللعب الطويل لكن المشكلة كما ذكرت أن الفريق يعاني من الصعوبة في اللعب بشكل سلس بسبب سوء ارضيات الملاعب ورغم ذلك فإننا سنبحث عن الظهور بمستوى مميز في المرحلة الثانية".

ومن جانب آخر أكد صلاح  أنه "تلقى عدة عروض تدريبية من أندية جماهيرية لكنه في نفس الوقت قال بأنه لا يفكر بها كون الوقت بات غير مناسب وأنه يحترم تعاقده مع إدارة الكهرباء وسعيد بوجوده الحالي مع الفريق وختم حديثه بالقول بأنه كمدرب يرى بأن منتخبنا الوطني لم يظهر المعدن الحقيقي له خلال التصفيات كونه لم يواجه منتخبات تعد صعبة وأنه لعب مع منتخبات تعد  أقل منه مستوى من الناحية الفنية".

وأشار بأن"اللاعبين يمكن أن يقدموا مستوى أفضل مما قدموه خلال المباريات الماضية بشرط ثبات المدرب على تشكيلة واضحة مع تواجد الاستقرار والانسجام فيما بينهم والابتعاد عن مسألة التجريب  المتكرر للاعبين واللعب بأسلوب واضح خلال المباريات وانا اعتقد بأن فرصة منتخبنا في التأهل لكأس العالم هي الآن اسهل بكثير من اي وقت مضى واتمنى  ان يتحقق ذلك" ٠

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة