14/04/2024

أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.. طقس العراق للأيام المقبلة

مجتمع

12:06 - 2024-02-24
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز- بغداد
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (آن نيوز)، أن "غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والوسطى، وسيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة يتحول تدريجياً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".
وأضاف أن "طقس يوم الاثنين، سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية".
وأشار إلى أن "يوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً يتحول إلى غائم ممطر في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة في المنطقة الشمالية، وغائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".
ولفت إلى أن "التوقعات الجوية ليوم الأربعاء القادم، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وغائماً مع تساقط زخات مطر رعدية ومتفرقة في المنطقة الشمالية، وسيكون غائماً ممطراً يتحول إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة