14/04/2024

وزير التعليم يؤكد جاهزية الجامعات لتقديم الخدمات التعليمية لديوان الرقابة المالية

مجتمع

05:07 - 2024-02-23
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز- بغداد

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الجمعة، جاهزية الجامعات واستعدادها لتقديم الخدمات التعليمية ذات الأثر المباشر في بيئة الأداء المهني لديوان الرقابة المالية.
 
وقال بيان للوزارة تلقته (آن نيوز)، إن "وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي استقبل رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي المحاسب القانوني عمار صبحي خلف والوفد المرافق له".
وأضاف البيان، أن "الجانبين ناقشا إمكانات التعاون والتنسيق والتكامل وتعضيد المجالات التخصصية التي تقدمها المؤسسات الجامعية العراقية على صعيد الدراسات المحاسبية والمالية".
وتابع، ان "الجامعات جاهزة ومستعدة لتقديم الخدمات التعليمية ذات الأثر المباشر في بيئة الأداء المهني لديوان الرقابة المالية الذي يضطلع بمهام جديرة بالدعم والإسناد الوطني وتمكين العاملين فيه من الشهادات العليا التخصصية التي تسهم في تحقيق أهدافه التي نص عليها قانون ديوان الرقابة المالية رقم (31) لسنة 2011".
وبين رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي " أهمية التكامل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوفير المناخات اللازمة لتطوير عمل المؤسسات الحكومية المسؤولة عن تحقيق المصلحة العامة".

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة