24/07/2024

مطالبات بتدخل السوداني.. شركات الاتصال في العراق تواصل عمليات النصب والاحتيال

تقارير

08:43 - 2023-08-10
تكبير الخط
تصغير الخط


آن نيوز- بغداد 
تواصل شركات الاتصال في العراق (زين وآسياسيل وكورك)، عمليات النصب والاحتيال في تعاملها مع المواطنين المشتركين، وسط الارتفاع الكبير بأسعار بطاقات تعبئة الرصيد وباقات الانترنت.
ويقول مختصون في حديث لـ(آن نيوز)، إن "خدمات شركات زين العراق وآسياسيل وكورك للاتصالات، هي الاسوأ عربيا ومحليا في ظل التطور الكبير الحاصل في تكنلوجيا الاتصال الحديث".
وأضافوا، أن " الشركات الثلاث تواصل استغلال المواطنين من خلال اغرائهم عبر رسائلها النصية (sms) التي تسوق عبرها مجموعة خدمات لا أساس لها على ارض الواقع".
وأشاروا الى ان " المواطنين يعانون كثيرا من سوء خدمة الاتصال وكذا الحال مع باقات الانترنت الضعيفة جدا وارتفاع أسعارها، على الرغم من إعلان وزارة الاتصالات حزمة من القرارات الهادفة إلى تحسين الخدمات".
وطالب المراقبون، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزارة الاتصالات بـ"وضع حد لعمليات الاستغلال والاحتيال التي تقوم بها شركات الاتصال الثلاث في العراق".
وتواصل شركات الاتصال في العراق مخالفاتها لقرارات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني التي نصت على تقديم خدمات ترتقي لمستوى طموح المواطنين العراقيين والتخفيف من معاناتهم.

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة