18/05/2024

نهايتكم قريبة.. عبد الواحد: الأحزاب متشابهة وتحافظ على مصالح بعضها البعض

مجتمع

06:09 - 2024-05-01
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز- بغداد

أفادت رئيس كتلة الجيل الجديد النيابية، سروة عبدالواحد، اليوم الأربعاء، بأنه حينما قاطع التيار الصدري الانتخابات قال الكثيرون من القيادات الشيعية إن هذا أمر طبيعي ولا نعطل مؤسسات الدولة من أجل طرف واحد.


وقالت عبدالواحد في تدوينة على منصة "إكس"، تابعها(آن نيوز)، أنه "هناك تصريحات رسمية بذلك، لكن المستغرب أنهم أنفسهم في قضية عدم مشاركة الحزب الديمقراطي لديهم تخوف ويعملون على تأجيل الانتخابات!".

واضافت انه  "لا أفهم هذه السياسة، ولماذا هذا الخوف من عدم مشاركة حزب واحد في الإقليم؟ لماذا يرضخون لإرادته؟ هل الأحزاب الشيعية ورئيس الحكومة يتجاهلون الإرادة الشعبية لأبناء الإقليم رغم أن جميع الأحزاب قدمت مرشحيها؟ وكيف نصدق ادعاءاتهم حين يتحدثون عن مخالفات الحزب الديمقراطي؟!".



وتابعت ، انه "ليكن واضحا عند الشعب أن هذه الأحزاب متشابهة وتحافظ على مصالح بعضها البعض، لكن أريد إيصال رسالة إليكم جميعا أن السلطة في الإقليم خلال سنتين أجلت الانتخابات أربع مرات، وإذا أجلتها للمرة الخامسة فماذا ستستفيد السلطة؟ وإذا اعتقدتم أن كسب الوقت لمصلحتكم فإنكم على خطأ، فنهايتكم قريبة وسيحاسبكم الشعب على كل هذه المخالفات". 



ختمت تغريدتها، قائلة: "أتمنى من رئيس الحكومة وأحزاب السلطة في بغداد عدم التجاوز على إرادة الشعب، وأن يضمنوا إجراء الانتخابات تحت إشراف المفوضية الحالية".

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة