18/05/2024

الامطار تواصل نشاطها.. طقس العراق خلال الايام المقبلة

مجتمع

11:00 - 2024-05-01
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز-بغداد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار مع فرصة لحدوث سيول.
وذكر بيان للهيئة، تلقته(آن نيوز)، أن "طقس يوم غد الخميس، غائم جزئي إلى غائم مع تساقط أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً، تزداد شدة الأمطار في المنطقتين الوسطى والشمالية ليلاً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية".
وأضاف، أن "طقس يوم الجمعة، غائم جزئي إلى غائم مع تساقط أمطار في المنطقتين الوسطى والشمالية، والاقسام الشرقية من المنطقة الجنوبية تكون رعدية أحياناً وفرصة لحدوث سيول في المناطق الحدودية الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية وترتفع بضع درجات في المنطقة الجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى من البلاد".
وأشار إلى أن "طقس يوم السبت القادم، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائم جزئي في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر فيها، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".
ولفت إلى، أن "طقس الأحد القادم، سيكون على العموم صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع بضع درجات في المنطقة الجنوبية".

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة