10/05/2024

انبثاق "تحالف الرماح الوطني" في نينوى

سياسية

05:54 - 2024-04-06
تكبير الخط
تصغير الخط


آن نيوز- بغداد 
افاد مصدر سياسي مطلع، اليوم السبت، بانبثاق تحالف الرماح الوطني في محافظة نينوى، لافتا الى انه يحوي على نخبة من أبناء المحافظة ممن عملوا في المجال التنفيذي والسياسي.
وقال المصدر، في حديث لـ(آن نيوز)، إن "تحالف الرماح الوطني موصلي الهوية والانتماء ولد من رحم معاناة ابناء مدينة الموصل وتوحيد اهلها برؤية تتناسب مع أهالي نينوى".
وأضاف المصدر، ان " تحالف الرماح سيركز على وجود محافظة نينوى في بغداد وتقوية الجبهة السياسية في المحافظة بما يعزز دورها السياسي"، مشيرا الى ان" التحالف لا يميل الى وجهة نظر الأحزاب المعروفة كونها أسهمت بإضعاف موقف المحافظة في بغداد وقوة أهدافها الشخصية".
وأشار الى ان " هذا التحالف يضم شخصيات متنوعة ذات هوية واضحة وهدفه الأساسي تقوية الجبهة الداخلية وتمثيل محافظة نينوى بشكل كامل في العاصمة بغداد ".
ولفت الى ان "هذا التحالف سيكون له دورا كبيرا في المستقبل القريب من خلال نقل الصورة الحقيقية للجبهة الداخلية في نينوى الى العاصمة بغداد".
وتابع، ان " التحالف سيكون متفاعلا مع الكتل السياسية الكبيرة المشاركة في الحكومة بما يقدم صورة إيجابية عن محافظة نينوى ويضعف الأحزاب السياسية التي أسهمت في خراب المحافظة".


أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة