16/05/2024

سعد ناطق: سعداء بالتمسك بصدارة الدوري

رياضة

02:25 - 2024-04-06
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز-بغداد

أبدى مدافع فريق نادي القوة الجوية سعد ناطق سعادته بفوز فريقه على الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للمرحلة الثانية للدوري الممتاز.

وذكر ناطق في حديث خص به (آن نيوز) أن "الفوز جاء في الوقت المناسب وكان مهم جدا بالنسبة لنا للتمسك بالصدارة وسط منافسة شديدة مع فريق نادي الشرطة".

وأفاد ناطق أن "فريقه كان تحت الضغط والجمهور كان يطالبنا بالتعويض خاصة بعد خسارتنا في المباراة الماضية مع دهوك ونحن كنا عازمين على الفوز وهذا ما حصل ".

وأوضح أن "اللاعبين كانوا متميزين وعند حسن الظن وانا ابارك لهم هذا الفوز كما ابارك لجماهيرنا الوفية المساندة لنا دائما".

ووصف ناطق المباراة بأنها "كانت صعبة كون فريق الطلبة يعد أحد الفرق الجيدة في الدوري ولكن فريقنا عرف كيفية إيقاف مفاتيح لعبهم والسيطرة على مجريات المباراة ولم يسمح للاعبي الطلبة بالقيام بهجمات على مرمانا باستثناء الهدف الذي دخل مرمانا وكان الهجمة الوحيدة لهم ".

وأكد أن الفريق "لم يتأثر بالغيابات التي حصلت له كون البدلاء قد قدموا مستوى مميز والفوز كان هو رد اعتبار لنا والمهم أننا تمسكنا بالصدارة وانا احب أن أحيي كل اللاعبين وأنا سعيد أيضا لأن دورينا أصبحت فيه منافسة كبيرة ما بين فريقنا وفريق نادي الشرطة وهذا الشي جميل بصراخة وسيزيد من تطور الدوري واكمل حديثه بالقول أنا اصف لاعبي فريقي بالابطال وهدفنا قد تحقق لإسعاد جماهيرنا الوفية ونحن نهدي النقاط الثلاث لهم ومن الان سندخل كل مباراة على اعتبار أنها نهاءية ويحب أن نقدم المستوى المطلوب منا وهدفنا خاليا الذي نفكر فيه هو الحصول على لقب الدوري وبطولة الكأس وانا لدي ثقة بكل زملاءي اللاعبين بأن يكونوا دوما في الموعد" ٠

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة