14/04/2024

السرطان يخطف والدة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور

ثقافة وفن

09:38 - 2024-04-01
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز-بغداد

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، مساء الأحد، عن وفاة والدتها بعد صراع مع مرض السرطان في الفترة الأخيرة من حياتها. ونشرت سيرين عبدالنور، صورة سيلفي جمعتها بوالدتها عبر خاصية "القصص" (ستوري) بحسابها على إنستغرام، كاشفة لجمهورها عن خبر رحيلها. وأظهرت الصورة التي نشرتها سيرين، والدتها خلال أحد مراحل تلقي العلاج في المستشفى في أيامها الأخيرة، حيث بدت الراحلة بملامح مختلفة بعد تساقط شعرها بسبب العلاج الكيميائي، وتضع جهاز التنفس الصناعي على أنفها. واكتفت سيرين عبدالنور بتعليق مقتضب على الصورة سالفة الذكر، دون أن تحدد موعد ومكان العزاء، قائلة: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر الحزين، إذ حرصوا على تداول الصورة ومواساة الفنانة وعائلتها بتعليقاتهم المُؤثرة. كما حرص عدد من النجوم على مواساة الفنانة سيرين عبدالنور في وفاة والدتها، متمنيين لها ولأسرتها السكينة والصبر في مصابهم الصعب.
وكان من بين هؤلاء، ما كتبته النجمة كارمن لبس، عبر حسابها بمنصة "إكس"، حيث غردت قائلة: "حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة. نفسا بالسما".
فيما نعت الفنانة فرح يوسف سيرين عبدالنور، قائلة: "‏مافي كلام بالدني كلها ممكن ينقال، فراق الأم بيكسر الروح. ما بقدر قلك غير الله يرحم والدتك و يصبّر قلبك.. تعازيي القلبية إلك وللعائلة الكريمة".
فيما شارك الإعلامي نيشان بنعي والدة سيرين عبدالنور، قائلاً: "أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله".

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة