19/05/2024

"رسالة محبة عراقية الى غزة".. أنور الحمداني يعكف تقديم برنامج تلفزيوني طيلة أيام رمضان

ثقافة وفن

09:12 - 2024-03-03
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز- بغداد  
يعكف الاعلامي التلفزيوني أنور الحمداني على اعداد حلقات برنامج مباشر يعرض يومياً من على شاشة قناة الفلوجة الفضائية في شهر رمضان المقبل، تحت عنوان ( ستوديو 12 - برودكاست ).
وقال الحمداني: "اقوم حالياً بأعداد هذا البرنامج ليقدم مباشرة عن منتصف كل ليلة من ليالي رمضان .. وسيتضمن استضافة نخب من الشخصيات السياسية والثقافية والفنية والرياضية العراقية".
وأضاف، ان "الحوار سيدور معها عن منجزها الخاص وكذلك متابعة نشاطات كافة الوزارات العراقية بما يتناغم ورؤيا رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بأن العام 2024 هو ( عام الاعمار والبناء والانجازات )".
 وأشار الى انه "امتداداً لموقفي الوطني والعربي والانساني ولرؤيا رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وكذلك رئيس حزب السيادة خميس الخنجر وتوصيات رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي المؤيد وامين عام اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بأهمية ايلاء القضية الفلسطينية و تضحيات اهلنا في غزة الصمود اضافة لشإننا الوطني العراقي اهتمام اعلامي خاص، سيتم اعطاء تضحيات ويوميات شعبنا الفلسطيني وخاصة في غزة الصمود جزء اساسي من البرنامج من خلال استضافة شخصيات فلسطينية وكذلك متابعة يومية للوضع في الاراضي الفلسطينية المحتلة ليكون البرنامج رسالة دعم ومحبة من بغداد الى غزة".


أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة