11/05/2024

ارتفاع جرائم الكراهية بشكل حاد منذ عام 2018.. مكتب التحقيقات الفيدرالي: المدارس ثالث أكثر المواقع شيوعًا للجرائم

تقارير

12:56 - 2024-01-30
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز – بغداد
ارتفعت جرائم الكراهية بشكل كبير على مدى خمس سنوات تنتهي في عام 2022، وكانت المدارس ثالث أكثر المواقع شيوعًا حيث تم الإبلاغ عن مثل هذه الجرائم، وفقًا لتقرير صدر حديثًا عن مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وجاء في التقرير الخاص أن ما يصل إلى 10% من جميع جرائم الكراهية في عام 2022 حدثت بين الطلاب في حرم المدارس. ووجد مكتب التحقيقات الفيدرالي أن الموقع الأكثر شيوعًا هو المنازل، تليها الطرق السريعة والطرق.

ارتفع عدد حوادث جرائم الكراهية المُبلغ عنها كل عام عن العام السابق – بدءًا من 7181 حادثة في عام 2018 وانتهاء بـ 11643 حادثة في عام 2022.

وذكر التقرير أنه “خلال هذه السنوات الخمس، تعرض أكثر من 30% من الأحداث ضحايا جرائم الكراهية للجريمة في المدرسة، كما ارتكب ما يقرب من 36% من الأحداث الجانحين الجريمة في المدرسة”.

شهدت المدارس الابتدائية – التي تم تعريفها على أنها مرحلة ما قبل المدرسة حتى الصف الثاني عشر في التقرير – جرائم كراهية أكثر من الجامعات والكليات في كل عام مذكور.

ولم يفرق تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالي بين المدرسة الابتدائية والمدرسة المتوسطة والثانوية.

كان النوع الأكثر شيوعًا من الكراهية المبلغ عنها في المدارس هو الجرائم المناهضة للسود – مع 1690 جريمة من هذا القبيل بين عامي 2018 و 2022 – تليها الجرائم المعادية للسامية عند 745 وجرائم معادية للمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية عند 342.

وكانت الجرائم التي تم تعريفها على أنها “الترهيب” هي الأكثر شيوعاً في 1623 حالة على مدار السنوات الخمس، يليها التخريب في 1543 حالة والاعتداء البسيط في 826 حالة.

ووجد مكتب التحقيقات الفيدرالي أيضًا أن جرائم الكراهية كانت الأكثر شيوعًا في شهر أكتوبر، والذي شهد أربع جرائم كراهية يوميًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي في تقريره: “إن هذا الفحص للجرائم ذات الدوافع المتحيزة يتجاوز التهم الأساسية لجرائم الكراهية التي تحدث في مواقع المدارس ويوفر فهمًا أعمق لأوجه التشابه الواضحة بين هذه الأحداث”.

“إن تحليل القواسم المشتركة بين جرائم الكراهية المبلغ عنها في المدارس يمكن أن يسهل استراتيجيات التخفيف من هذه الجرائم أو منعها في المستقبل.”

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة