19/05/2024

النحّال ستاثام قتل العشرات من قوات النخبة

ثقافة وفن

05:58 - 2024-01-24
تكبير الخط
تصغير الخط

آن نيوز - بغداد

جديد لسيد أفلام الأكشن منذ سنوات دون منازع. الإنكليزي جايسون ستاثام في شخصية مربي نحل، يكشف فجأة عن قدرات قتالية خارقة، حيث يسقط بقبضته وركلاته ونادراً برصاصه العشرات من الحرس الخاص وقوات النخبة في الأف بي آي.
لم يُغيّر النجم ستاثام عادته في الإحتفاظ بوجهه غاضباً، يعني أنه مستنفر دائماً لمواجهة أي طارئ، وما أكثر الحالات التي عليه التدخل لمعالجتها على الدوام، وغالباً من دون وسائل قتال فقط بيديه ورجليه وعادة الضربة الواحدة تكفي للقضاء على العناصر التي تقف في وجهه ولا تعطيه الأهمية الكافية كقوة قادرة على التصدي والفوز.


هذه المرة له حصة وازنة في الإنتاج بما يعني أنه صاحب الخيار الأول في النص، والمخرج والممثلين، وبالتالي هو كل شيء في الفيلم، خصوصاً وأن الجمهور يقصده هو بالإسم، رغم وجود ممثل عالمي أول هو جيريمي أيرونز في دور والاس مسؤول الأمن لدى الشركة المالية التي تعبث بحياة العجائز الذين يملكون ثروات ولا يوجد من يرثهم في حال وفاتهم فتستولي الشركة على إيداعاتهم في لحظات. 
إحدى اللواتي طالتها هذه القرصنة سيدة من أصول أفريقية يرعاها جارها آدم كلاي – ستاثام – الذي يمتلك تجارة تربية النحل ويعمل لوحده دون أي مساعدة، تخسر السيدة مليوني دولار كانت في حسابها الشخصي، وعندما تكتشف السرقة تنتحر، وتبلغه إبنتها فيرونا باركر – إيمي رافرلامبمان – التي تخدم في جهاز الأف بي آي  بالأمر وتطلب منه المساعدة في الأخذ بحق والدتها.


أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة